السياحة في كوسوفو للعائلات

نمت صناعة السياحة في كوسوفو بشكل مطرد على مدى السنوات الخمس الماضية ، حيث جاء الزوار إلى كوسوفو من جميع أنحاء العالم. على الرغم من حجم كوسوفو المتواضع الذي يبلغ حوالي 11890 كيلومترًا مربعًا (4،794 ميلًا مربعًا) السفر الى كوسوفو للسعوديين ، إلا أنها تحتوي على ثروة من الموارد الطبيعية والتاريخية للزوار لاستكشافها.

كوسوفو
كوسوفو

السياحة في كوسوفو للعائلات

1. إحدى النقاط المثيرة للاهتمام هي Jezera Doliča - وهي بحيرة خلابة تقع في منتزه Velika Ćuprija الوطني الذي يمكن مشاهدته بشكل أفضل من برنامج سياحي كوسوفو جسر حجري من العصر العثماني مع إطلالات عبر البحيرة - والذي يوفر الرياضات المائية للزوار.

تشتهر محمية غابة Ovčar Frangaa بالقرب كوسوفو تحتاج فيزا للسعوديين من Kosovska Mitrovica بقراها الخشبية المعتمدة من قبل اليونسكو والتي يعود تاريخها إلى قرون مضت. ويوفر أيضًا فرصًا للمشي لمسافات طويلة وصيد الأسماك والصيد في المراعي الخضراء المورقة التي تتخللها الأنهار والبحيرات ذات المناظر الخلابة في مساحة مفتوحة واسعة تغطيها أشجار مثل البلوط التركي وأشجار الكستناء التي توفر موطنًا للغزلان الأحمر.

عند زيارة كوسوفو ، يتبادر إلى الذهن عادةً العديد من أفضل الوجهات السياحية في أوروبا. ولكن هناك الكثير لتكتشفه في بلد البلقان أكثر من المعابر الحدودية الصغيرة المؤذية والبحيرات المليئة بالحطام ذات المواقع الجميلة. انسَ بعض مناطق الجذب السياحي للعائلات التي يمكن لهواة التاريخ ومحبي الطبيعة الانغماس فيها.

للسائحين الأكثر استرخاءً ، تقدم كوسوفو الكثير من الوجهات الجديرة بالاهتمام للزيارة إلى جانب أشهرها ؛ الكثير مما يريح الآباء المرهقين القلقين بشأن التخطيط ليوم الحضنة.

تشكل الجبال والأنهار أماكن نزهة ممتازة. كن حذرًا من أنك قد تحتاج إلى التوقف والمشي لمسافات طويلة للوصول إلى أفضل المواقع. ومع ذلك ، فإن هذه الارتفاعات تستحق العناء مع المناظر الخلابة والمناطق التي لا تزال الثقافات التقليدية تزدهر فيها.

يجب أن تبدأ زيارة ليوم واحد إلى كوسوفو في بريزرن ، حيث تتمتع بجو بوهيمي يهودي-مسيحي وكردى مسلم في نفس الوقت. يمكن أن يوفر هذا إحساسًا أفضل ببعض الهويات الثقافية المعقدة لكوسوفو.

السياحة العائلية في كوسوفو

كوسوفو ليست معروفة كوجهة للسياحة العائلية أو الأزواج بسبب ماضيها المضطرب ونقص الاستثمار في البنية التحتية والمرافق العامة وتنظيم مقدمي الخدمات.

الجهود التي تبذلها الحكومة والقطاع الخاص غير كافية حاليًا حتى لو كانت البنية التحتية الاجتماعية المشتركة تتحسن باستمرار.

قد يفرض العمل على تحقيق أهداف السياحة بعض التحديات إذا كانت رغبة السائحين في السفر هناك منخفضة.

تتمثل إحدى طرق تغيير هذا في زيادة السمعة الاجتماعية في كوسوفو ، وهو ما يمكن القيام به من خلال جعل كوسوفو كوكبًا مستدامًا تستمتع به جميع الأجيال في زياراتهم.

يمكن القيام بذلك من خلال التركيز على التراث الثقافي والفرص الأخرى التي يمكن أن توجد على طول الأسواق الألبانية في كوسوفو ، مع التركيز بشكل خاص على تمكين المرأة من خلال السياحة البيئية التي تستهدف جيل طفرة المواليد الذين من المرجح أن يزوروا بلدات كوسوفو ذات المرافق الثقافية أكثر من المدن في ألبانيا نفسها. نظرًا لأن مستويات التنمية الاقتصادية لا تزال أقل من 5000 دولار أمريكي من الناتج المحلي الإجمالي للفرد سنويًا (اسمية) ، فمن غير الواضح مقدار الإمكانات المتاحة للسياحة

تتحدث هذه المقالة عن كيفية وجود عدد من الأشياء الرائعة التي يجب القيام بها في كوسوفو للعائلات ، بما في ذلك التزلج على أكبر منطقة للتزلج في الشمال ومشاهدة ثاني أكبر سد في أوروبا.

علينا أن نضع في اعتبارنا أن كوسوفو لديها مجموعة متنوعة من مناطق الجذب السياحي ، مع الأخذ في الاعتبار أنها تحتوي على بحيرات عالية الارتفاع وشلالات خلابة وأفضل الأماكن للتزلج والعديد من الظواهر الطبيعية غير العادية وتاريخ مثير للاهتمام. سوف يترك الزوار يتساءلون عما سيحدث بعد ذلك بناءً على القصص العديدة حول هذا البلد.

السياحة في كوسوفو

كوسوفو هي واحدة من أحدث الدول في أوروبا. الآن ، تعال وقم بزيارة كوسوفو!

اجتذبت السياحة الناس لأنها تجتذب الزوار إلى البلاد ، مما جعلهم يستمتعون. وسوف تتطور السياحة إذا استثمرنا الكثير في الطرق والبنية التحتية المادية الأخرى ولكننا أيضًا أصبحنا قادرين على المنافسة على المستوى الإقليمي.

كوسوفو بلد صغير جدًا محب للسلام وصبور في أوروبا الشرقية.

تقع كوسوفو أسفل منطقة صربيا مباشرة ، وتتميز بمزيج من الصخور والرعاة والمنازل الألبانية القديمة والتلال الخضراء. في الواقع يقال أن المشهد يذكرنا ببعض المناظر الموجودة في كرواتيا أو ألبانيا. بالنسبة للعائلات التي تقضي عطلة مليئة بالمغامرات دون القلق بشأن التاريخ أو السياسة تبدو رائعة ، فلماذا لا تقوم برحلة إلى كوسوفو؟

كوسوفو
كوسوفو

تعد السياحة في كوسوفو للعائلات بكونها رحلة تعليمية وجميلة للأجانب إلى ثقافة أخرى.

يوجد في كوسوفو مجموعة متنوعة من مناطق الجذب السياحي التي يمكن أن تناسب احتياجات مجموعة واسعة من الزوار.

هناك تلال وجبال مذهلة ، ومناطق ساحلية مع شواطئ جميلة ، وهي أيضًا وسيلة لاكتشاف كنوزها العديدة مثل مسرح بريكازي المفتوح الذي يقع في وسط بريزرين حيث يمكنك مشاهدة مسرحية ألبانية تقليدية كاملة الطول أو شبات

مع نمو السياحة بشكل هائل في كوسوفو ، تريد العائلات أن تكون من بين أولى رحلات العطلات واستكشاف البلاد.

على الرغم من المناظر الطبيعية الجميلة لمقدونيا والجبل الأسود ، وهما دولتان متاخمتان لكوسوفو ، لا تزال السياحة في كوسوفو للعائلات تتقدم. لطالما كانت الدولة المتوسطية الصغيرة وجهة واحدة في أذهان الكثير من الناس ، لكن عدم كونها لاعبًا كبيرًا يعني أنها تقدم أسعارًا رخيصة جدًا وتوافرًا أسهل.

SHARE

Milan Tomic

Hi. I’m Designer of Blog Magic. I’m CEO/Founder of ThemeXpose. I’m Creative Art Director, Web Designer, UI/UX Designer, Interaction Designer, Industrial Designer, Web Developer, Business Enthusiast, StartUp Enthusiast, Speaker, Writer and Photographer. Inspired to make things looks better.

  • Image
  • Image
  • Image
  • Image
  • Image
    Blogger Comment
    Facebook Comment